أهم إستراتيجيات اللعب في البوكر اون لاين

أهم إستراتيجيات اللعب في البوكر اون لاين

من الضروري جداً أن يتعلم هواة لعبة البوكر اون لاين بعض الإستراتيجيات الهامة التي تضاعف فرصهم في الفوز والربح، بجانب أنها تجعل اللعب أكثر إثارة ومتعة وتشويق، هذه الإستراتيجيات تجعل اللاعب أكثر حكمة وخبرة في طريقة اللعب وإتخاذ القرارات، وبالتالي يصبح من اللاعبين المحترفين الذي يلعب فقط للربح وليس للتجربة أو الإختبار، وخاصة أن لعبة البوكر من ألعاب البطاقات التي تتطلب العديد من المهارات والخبرات حتى يمكن للاعب أن يحقق منها أرباح ولو قليلة، أيضاً يجب أن يتعلم اللاعب طريقة عد البطاقات ويتعلم مهارة الخداع وسرعة الاستنتاج، لأن لعبة البوكر من الألعاب التي لا تعتمد على الحظ إلا بنسبة بسيطة جداُ والباقي يعتمد مهارة اللاعب وخبرتها في القدرة على التصرف في البطاقات التي يحصل عليها ويتعامل معها بحكمة حتى يشكل يد رابحة قبل غيره من اللاعبين الآخرين او الموزع.

مكافأة 100% من أول أيداع حتى 200$

اشترك الآن اذهب الى كازينو 888

 

أهم استراتيجيات اللعب البوكر اون لاين

لعبة بوكر كازينو 888 اون لاين لعبة مشوقة ومثيرة تجذب ملايين اللاعبين من مختلف الفئات والجنسيات، تحمل الكثير من الأسرار ويجب أن اللاعب فيها يكون لديه العديد من المهارات والخبرة ويتقن العديد من الإستراتيجيات التي تمكنه من الفوز وجني الأرباح، هناك أيضاً إستراتيجيات خاصة باللاعبين المحترفين الكبار وغيرها خاصة باللاعبين الجدد والتي يمكننا أن نصفها بأنها نصائح أكثر من أنها استراتيجيات، عموماً سوف نتعرف على معظمها فما يلي:

إستراتيجيات للفوز في البوكر اون لاين خاصة باللاعبين الجدد

التدريب المجاني: إذا كنت لاعب جديد ولا تعرف قواعد لعبة البوكر أو طريقة اللعب فيها، لا تبدأ أبداً الرهان بمال حقيقي، الأفضل أن تبدأ في خدمة اللعب المجاني التي تقدمها غالبية مواقع الكازينو عبر الإنترنت، حيث يمكنك أن تتعلم كل القواعد والأسرار وتعرف قيمة البطاقات وطريقة العد وأنواع الرهانات وكيفية تشكيل يد رابحة وغيره، وبعدها تحول للمراهنة الحقيقية. طالع دليل العاب كازينو 888 اون لاين لمزيد من الموضوعات.

راهن دائماً بالحد الأدنى: من مميزات مواقع الكازينو أنها تجعل الحد الأدنى على طاولات البوكر منخفضة، وهذا يسمح لك بالمراهنة بأقل مبلغ ممكن، وبالتالي هذا يحمي رصيدك من الضياع السريع ويعطيك الفرصة أن تلعب لوقت أطول تكتسب خلاله الخبرة والمهارة.

لا تراهن بأموال أكثر من خصمك: حاول دائماً أن لا تراهن بأعلى من خصومك حتى إذا تعرضت للخسارة تخسر مبلغ معقول ويتبقى لديك رصيد يمكن التعويض من خلاله.

ألعب من أجل الربح دائماً: في كل مرة تجلس فيها على طاولة البوكر ضع بإعتبارك أن تربح، إذا لم تربح المال على الأقل لابد أن تربح خبرة أو مهارة معينة جديدة، ومع الوقت تجد نفسك أكثر خبرة وإحترافية وبالتالي ترتفع فرصك في الفوز بالأرباح.

راقب تعبيرات وجه خصومك: قراءة تعابير الوجه وفهم ما تعنيه أمر هام جداً في لعبة البوكر، يمكنك من خلالها أن تعرف قيمة اليد التي يملكها خصومك سواء قوية أو ضعيفة، لهذا تعلم هذه المهارة جيداً.

إنسحب فوراً عند وصول الرهان لحد مبالغ به: إذا لاحظت أن حد الرهان قد إرتفع بشكل يفوق قدراتك المالية، يفضل أن لا تستمر وإنسحب فوراً، وهنا يمكنك أن تحتفظ بنصف قيمة الرهان.

إستراتيجيات البوكر اون لاين حتى تصبح لاعب محترف

إذا كان ليس لديك يد رابحة راهن دائماً بقيمة أقل من رهان اللاعب الموجود على اليسار: والعكس عندما تتأكد أن لديك يد رابحة، بمعنى أنك تراهن بمبلغ أكبر من مبلغ رهان اللاعب الموجود على اليسار إذا كنت واثق تماماً أن لديك بطاقات تكتمل مع البطاقات الموجودة على الطاولة.

لا تستعجل وتراهن على المضاعفة إذا كنت تملك يد رابحة: بل أجل القرار لوقت متأخر حتى لا تفاجئ بلاعب آخر لديه يد أقوى مما لديك وقتها تكون خسائرك مضاعفة.

إذا لم يكن لديك يد قوية فلا تضع رهان مبكر: اللاعب الذي يضع رهان مبكر يكون من حقه اللعب أولاً وبالتالي يسيطر على مجريات اللعب ويجبر الخصم على الاستسلام، ولكن ضع بإعتبارك أنه قد يكون هناك منافس لديه يد أقوى منك.

إذا لم يكن لديك يد قوية أعلى من الأوراق المكشوفة على الطاولة لا ترفع قيمة الرهان: لأن ذلك قد يعرضك لخسارة مضاعفة.

إذا كانت لديك يد ضعيفة إلعب بثقة وقوة: حاول ان تكون مخادع وماكر وتلعب بثقة كبيرة حتى تخدع الخصوم ويعتقدون ان لديك يد قوية، حتى أنهم قد يلجأون  للإنسحاب بما يجعلك تفوز رغم يدك الضعيفة.

لا تلجأ أبداً للكشف عن بطاقاتك: حتى إذا كنت خاسر فلا تكشف أبداً عن أوراقك لأن ذلك قد يكشف للمنافسين الإستراتيجية التي كنت تتبعها، وبالتالي تكون مكشوف لديهم في الجولات القادمة.

لا تستهين بالخصوم: لعبة البوكر وفنون الخداع والمكر الذي يتميز بهم اللاعبين فيها، قد جعلك تظن أنك تملك أقوى يد، وفي النهاية تكتشف أنه هناك الأقوى منك، لهذا كن حذر دائماً.

كن ذكي وإستخدم الخطة المناسبة في الوقت المناسب: قد تكون تعلم العديد من الإستراتيجيات في لعبة البوكر، ولكن لا تعرف إستخدامها في الوقت المناسب، وهذا يحرمك من الإستفادة منها.

سيطر على أعصابك وكن جامد في تعبيرات وجهك: لاعبي البوكر دائما ما يقرأون تعبيرات وجوه منافسيهم على الطاولة، لهذا سيطر دائماً على مشاعرك وكن هادئ وجامد الوجه حتى إذا كانت لديك يد ضعيفة.

كن صبوراً حتى عند الخسارة: الفوز في البوكر يحتاج إلى الكثير من الصبر مع المحاولة واكتساب المهارات، ولهذا لا تفقد صبرك وتتوقف عن اللعب، وتأكد أن المواصلة تمنحك الخبرة التي يمكنك من خلالها الفوز في المرات القادمة.

إذا كانت لديك يد ضعيفة حاول خداع الخصوم وراهن على المضاعفة: وقتها قد ينخدع الخصوم ويكشفون عما لديهم، وقتها تكون فرصتك لتحسين بطاقاتك.

فكر ببطء عندما يكون الدور عليك في اللعب: التفكير جيداً يجعلك قادر على إتخاذ قرار كشف البطاقات في الوقت المناسب، لهذا لا تغامر وتكشف عن يدك بسرعة.

وفي الأخير؛ تعلم الإستراتيجيات الهامة والخطط لتشكيل يد قوية في البوكر اون لاين، تضاعف فرص اللاعب في الفوز والربح، ولكن الطريق الصحيح لتعلم هذه الإستراتيجيات هو اللعب المجاني في البداية في كازينو 888 اون لاين ، وبعدها يمكنك أن تتحول للمراهنة بمال حقيقي على طاولة بوكر ذات حد أدنى منخفض يناسبك، ولكن قبل أي شئ دائماً ننصح عملائنا أن يحتفظوا بهدوءهم وبتعبيرات وجوههم جامدة حتى لا يكونوا مكشوفين لدى منافسيهم، أيضاً ننصحهم بعدم الكشف أبداً عن بطاقاتهم، أيضاً التركيز في قرار المضاعفة وقرار الإنسحاب. إذا تمكنت عزيزي اللاعب من إتقان هذه النصائح البسيطة، يمكنك أن تربح الكثير من الأموال، وقتها لن تتوقف أبداً عن المراهنة واللعب في البوكر اون لاين!

عن Omar 888