أهم إستراتيجيات اللعب في الروليت اون لاين

أهم إستراتيجيات اللعب في الروليت اون لاين

إستراتيجيات اللعب في الروليت اون لاين البعض يعتقد مخطئاً أنها ليست مهمة لتحقيق للفوز، وهذا الإعتقاد يعتبر خاطئ بدرجة كبيرة، لأن الاستراتيجيات في لعبة الروليت تساعد اللاعبين فيها على تأمين أموالهم وتحقيق أعظم استفادة من الوقت الذي يقضونه في الكازينو، وهذا يجعل متعة اللعب مضاعفة، وهذا لا ينفي حقيقة أن الروليت تعتمد بشكل أساسي على الحظ في الفوز، وهذا هو بالضبط السبب الأول في شعبيتها الهائلة، حيث تستقطب ملايين اللاعبين كل يوم نظراً لأن طريقة اللعب وقواعدها الأساسية سهلة التعلم، بجانب أن الفوز فيها غير مرتبط نهائي بمقدار الخبرة أو المهارة، كل ما على اللاعب أن يتعلم قواعد اللعبة الأساسية وكيفية وضع الرهان، ثم يتعلم بعض الإستراتيجيات البسيطة التي من خلالها يحافظ على أمواله ويعزز فرصه في الفوز وقتها يمكنه أن يحقق أرباح كبيرة بجانب المتعة والإثارة والحماس.

مكافأة 100% من أول أيداع حتى 200$

اشترك الآن اذهب الى كازينو 888

 

أهم إستراتيجيات اللعب في الروليت اون

لعبة الروليت من اجمل العاب الكازينو التي تجذب ملايين اللاعبين من مختلف دول العالم، لأنها ببساطة تعتمد على الحظ بنسبة كبيرة في الفوز، ومع ذلك هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن أن تساعد اللاعب في جنى أموال ضخمة، هذه الاستراتيجيات لا تضمن تحقيق الفوز للاعب، بل تتحكم في حصص الأموال التي يراهن بها في كل جولة لعب، وعدة فوائد أخرى سنتعرف عليها فيما يلي:

حاول إدارة أموالك بمهارة: من المعروف أن لعبة الروليت اون لاين لعبة مثيرة وممتعة وأجواء اللعب فيها صاخبة ومرحة جداُ وبها الكثير من التحدي والحماس، وهذا يسحب اللاعبين للمشاركة في مراهنات قد تكون أعلى من قدراتهم المالية، لهذا يجب على اللاعب أن يدير أمواله بمهارة شديدة، وقبل أن يدخل الكازينو ويجلس على طاولة الروليت، يحدد جزء من المال يخصصه للمراهنة فقط، ولا يتجاوز هذا المبلغ مهما كانت الظروف، وحتى يستفيد من هذا المبلغ أقصى استفادة، لابد أن يقوم بتقسيم هذا المبلغ إلى حصص صغيرة يستخدم كل حصة منها في جولة وهكذا يمكنه أن يقضي وقت أطول في الكازينو يحصل خلالها على الترفيه والإثارة والخبرة. طالع دليل العاب كازينو 888 اون لاين لمزيد من الموضوعات.

إجعل الترفيه والمتعة هدفك الأول: عندما تلعب بهدف الحصول على المتعة أولاً، ستلعب وأنت أكثر راحة وتركيز، وبالتالي تتخذ الخطوات المناسبة في الوقت المناسب، وبالتالي تعزز فرصك في الفوز والربح، وهكذا تكون حققت كل أهدافك من المراهنة في الروليت.

راهن على الروليت الأوروبي: يحمل الروليت الأوروبي فرص أكبر للربح، وخاصة أن نسبة حد الكازينو منخفضة، بجانب وجود رقم الصفر مفرد، وهذا يجعل اللعب أكثر سهولة وبالتالي فرص أكبر للفوز وجني الأرباح.

التوقف عن الرهان قبل ضياع الوقت: التوقف في الوقت المناسب مهارة رائعة ومفيدة لا يتقنها إلا اللاعبين المميزين، فيها يعرف اللاعب التوقف عن المراهنة في الوقت المناسب، بمعنى أن لا يتوقف اللاعب في وقت المواصلة فيه أفضل أو العكس، وخاصة إذا وجد أنه غير محظوظ في هذا اليوم، يجب أن يغادر فوراً طاولة الروليت.

ضع أرباحك بعيداً عن أموال اللعب: من النقاط الهامة التي ينصح بها خبراء الروليت أن يقوم اللاعب بالاحتفاظ بأرباحه التي حققها بعيداً عن الأموال المخصصة للمراهنة، حتى يحمي اللاعب من المخاطرة بكل ما لديه من أموال، وإذا كان يريد بناء حسابه، يمكنه أن يضيف مبلغ صغير من هذه الأرباح لرصيده حتى يمكنه من الرهان في رهانات أكبر نسبة الربح فيها أعلى، والباقي يحتفظ به بعيداً.

حاول الرهان على عدة أرقام في عجلة الروليت: كلما قام اللاعب بتغطية عدد أكبر من أرقام عجلة الروليت، كانت فرصه في الفوز أكبر، ولكن لا تنسى أن نسبة الأرباح توزع على الأرقام التي تراهن عليها وبالتالي نسبة العوائد تكون أقل.

الحصان الرابح في الروليت هو الرهانات الخارجية: راهن دائماً على الرهانات الخارجية من عجلة الروليت، لأن نسبة الفوز فيها عالية، مع الوضع بالاعتبار أن نسبة العوائد أقل في الرهانات الخارجية عن الرهانات الداخلية .

ضع رهانك دائماً قيد السجن: حاول دائماً أن تحمي رهاناتك من خلال أن تضعها قيد السجن، في هذه الحالة لن تخسر أموالك إذا خسرت جولة، بل تراهن على نفس الرهان مرة أخرى إذا ربحت تحصل على أموالك.

عزز فرص فوزك من خلال الرهان على أكثر من مجموعة: يمكن للاعب أن يتبع إستراتيجية الرهان على أكثر من مجموعة، بحيث يضع رهان على عدد أكبر من الأرقام، وبالتالي يضاعف فرصه في الفوز.

لا تهمل خيار الإنسحاب: يوفر الكازينو على لعبة الروليت خيار الإنسحاب، هذا الخيار يضمن للاعب أن لا يخسر كل المبلغ الذي راهن به، بل يخسر نصفه فقط، وهذه تعتبر ميزة جيدة جداً، ويحدث هذا عندما تستقر الكرة على الصفر.

تعلم إحدى الإستراتيجيات الخاصة بالرهان في الروليت اون لاين

وضع الخبراء في لعبة الروليت بعض الأنظمة والإستراتيجيات المعروفة جداً بين اللاعبين، كل واحدة من هذه الإستراتيجيات لها طريقة خاصة بها في وضع الرهان، والهدف من هذه الأنظمة هو مضاعفة فرص اللاعب في الفوز من خلال التحكم في قيمة المال في كل جولة، ومن أشهر هذه الأنظمة:

نظرية جيمس بوند: هذه الإستراتيجية تنص على أن اللاعب يقوم بوضع ثلاثة رهانات على عدة أرقام في الرهانات الخارجية، هذه الرهانات الثلاثة تشمل رقم صفر وأحد الأرقام الزوجية او الفردية، وعلى فئة من الأرقام، وهكذا يكون اللاعب قد غطى حوالي 64% من أرقام عجلة الروليت، وبالتالي ضاعف فرصه في الفوز بمبلغ كبير، ولكن هذه الإستراتيجية تحمل مخاطرة كبيرة لأنه لو لم تستقر الكرة على أحد هذه الرهانات سوف يخسر اللاعب مبلغ كبير في جولة واحدة.

نظرية مارتينجال: وهذه الإستراتيجية شائعة جداَ بين محبي لعبة الروليت اون لاين، لأنها تسمح للاعب أن يعوض خسائره بسرعة، وهى قائمة على أن يقوم اللاعب بمضاعفة قيمة الرهان بعد اللفات الخاسرة، وتقليل قيمة الرهان بعد اللفات الفائزة.

استراتيجية فيبوناتشي: هى عبارة عن سلسلة حسابية يقوم اللاعب فيها بجمع مبلغ الرهان في الجولتين السابقتين والرهان بهما بعد كل جولة خاسرة، والتراجع للخلف رقمين في السلسلة عند الربح.

استراتيجية بارولي: وهذه الإستراتيجية تحمل الكثير من الأرباح ومخاطرة قليلة جداً وهذا يجعلها منتشرة جداً بين اللاعبين في الروليت، لأنها تنص على أن يقوم اللاعب زيادة مبلغ الرهان دولار واحد بعد كل جولة فائزة، والعكس عند الخسارة.

وفي الأخير؛ من المهم جداً أن لا تعتمد على الحظ فقط للفوز في لعبة الروليت اون لاين، بل يجب أن تختبر العديد من الإستراتيجيات حتى تتعرف على الأفضل بينها وتستقر عليه، وقتها يمكن أن تفوز وتحقق أرباح هائلة وخصوصاً إذا كنت لاعب محظوظ، ولا تنسى أن إختيار كازينو 888 اون لاين عامل هام حتى تحصل على فرصتك الكاملة في اللعب النزيه والعادل، لهذا يجب أن تختار كازينو مرخص وقانوني ويستخدم مولد الأرقام العشوائي. وقتها فقط يمكنك أن تلعب وتحقق أرباح كبيرة، وبالتأكيد هذا يمنحك الكثير من الترفيه والمتعة والإثارة!

عن Omar 888

شاهد أيضاً

كل ما يخص إستراتيجية هولاندش في الروليت

كل ما يخص إستراتيجية هولاندش في الروليت

إستراتيجية هولاندش في الروليت يبحث كل لاعب عنها لتحقيق الفوز والربح، كما يتم تطبيق بعض …