إستراتيجيات لعب البلاك جاك اون لاين

إستراتيجيات لعب البلاك جاك اون لاين

من أهم الأمور التي تجعل أجواء اللعب على طاولة البلاك جاك اون لاين أكثر متعة وإثارة وحماس، هو أن اللاعبين يتنافسون فيما بينهم لتعلم والخبرات والمهارات التي تجعل فرصة كل لاعب منهم أكثر من غيره في الفوز والربح، ولعبة البلاك جاك واحدة من أشهر العاب البطاقات وأكثرها متعة، فيها فيها يسعى كل لاعب أن يشكل أفضل يد قبل الموزع قيمتها 21 أو أقرب ما يكون بحيث لا تزيد عن قيمة يد الموزع، وهنا يمكن للاعب أن يستخدم العديد من الإستراتيجيات والخطط المسموح بها في الكازينو للوصول إلى هدفه المنشود وهو الفوز وربح الأموال. هناك العديد من الإستراتيجيات والخطط التي وضعها خبراء لعبة البلاك جاك او لاين، بحيث تسمح لكل لاعب جديد في الكازينو أن يتعرف على طبيعة اللعبة وقواعدها وطريقة الفوز فيها، كما تساعد اللاعبين المحترفين في تحقيق أرباح أكبر في كل جولة.

مكافأة 100% من أول أيداع حتى 200$

اشترك الآن اذهب الى كازينو 888

 

أهم إستراتيجيات لعب البلاك جاك اون لاين

هناك أعداد كبيرة من الأنظمة والإستراتيجيات المفيدة في لعبة البلاك جاك اون لاين، وهذه الأنظمة مسموح بها من قبل مواقع الكازينو طالما أنها شرعية ولا تعتمد في تطبيقها على الغش أو الإحتيال، ولتلافي هذا يقوم الكازينو عادة بتغيير رزم البطاقات التي توجد على الطاولات بإستمرار، كما أنه يستخدم ماكينة الخلط المستمر ( CSG)، كما أن الكازينو الذي يلاحظ أن أحد اللاعبين يقوم بعد البطاقات الموجودة على الطاولة يحظره فوراً ويحرمه حتى من أرباحه، ومن أهم إستراتيجيات لعبة البلاك جاك اون لاين ما يلي:

1- إلعب على نوع البلاك جاك الكلاسيكي: تعتبر لعبة البلاك جاك الكلاسيكي من أسهل أنواع اللعبة، لأنها تتميز عن غيرها من الأنواع الأخرى بأن طريقة اللعب فيها وقوانينها سهلة ويمكن تعلمها في دقائق قليلة، وهذا يساعد اللاعب في سرعة فهم اللعب وإكتساب الخبرات وبالتالي فرص أكبر للفوز والربح.

2- لا تشارك على الطاولة التي تستخدم ماكينة الخلط المستمر (CSG): هناك بعض مواقع الكازينو التي تلجأ لإستخدام ماكينة الخلط المستمر، هذه الطريقة تمنع اللاعبين المحترفين من حفظ البطاقات والقدرة على عدها، وبالتالي تنخفض فرصهم في الفوز، وهذا يمثل فرص أكبر لفوز الكازينو.

3- إنتبه جيداً إلى خيارات الرهان:  هناك الكثير من خيارات الرهان في لعبة البلاك جاك اون لاين، وحتى تعزز فرصك في الفوز، لابد أن تفهم طبيعة كل نوع منها والوقت الأفضل لإستخدامه، وهذا يضاعف فرصك في الفوز بأرباح كبيرة.

4- لا تلجأ إلى خيار التأمين  إلا إذا كنت لاعب مخضرم: رهان التأمين واحد من الرهانات الجانبية والتي تكلف اللاعب مبالغ ضخمة، بالرغم من أنها تعطي بعض الأرباح في البداية، ولكن مع الإستمرار في اللعب تضاعف خسائر اللاعب، لهذا لا تشارك فيه أبداً.

5- لا تستهتر بخيار الضرب أو السحب: عندما تختار خيار الضرب أو السحب، عليك أن تدفع رهان إضافي مساوي لنفس قيمة رهانك الاول، ولهذا لا تلجأ له إلا إذا كانت مجموع اليد الخاصة بك تقع ما بين 12 إلى 17.

أيضاً يمكنك إختيار الضرب أو السحب إذا كان لدى الموزع ورقة مكشوفة بقيمة 7 أو أعلى، وأنت معك ورق يتراوح قيمته ما بين 12 و16.

6- إعرف جيداً متى تلجأ لخيار التوقف عن اللعب أو التمرير: يلجأ اللاعب إلى خيار التمرير او التوقف عن اللعب عندما يكون مجموع اليد خاصته قد إقتربت من الوصول إلى 21، وبالتحديد عند 18، وخاصة إذا كان الموزع يد مجموعها 10.

7- الوقت المناسب لخيار تقسيم اليد: ميزة تقسيم اليد في البلاك جاك اون لاين أنها تسمح للاعب أن يربح أموال مضاعفة، ولكن لا يمكنه تقسيم اليد إلا إذا كان لديه أوراق من نفس القيمة والنوع، وخاصة إذا كان يملك ورقة الآس بجانب ورقة رقم 8.

8- لابد من إتقان مهارة عد البطاقات حتى تفوز في البلاك جاك اون لاين: من الضروري جداً أن يتعلم اللاعب مهارة سرعة الإستنتاج والقدرة على عد الورق وخاصة التي ما زالت موجودة على الطاولة والتي مع مدير الطاولة، هذه المهارة تجعله قادر على التنبؤ بالقرارات التي سيتخذها الموزع، وبالتالي يتخذ هو الخيار الأصلح له بما يجعله يشكل يد أقوى أسرع من الموزع، مع العلم أن اللاعب يحتاج لوقت طويل حتى يتعلم مهارة عد البطاقات.

9- إلعب بعدوانية إذا كانت لديك يد ناعمة: عندما تحصل على يد ناعمة بها بطاقة آس، تكون فرصتك في الفوز أكبر وقتها يمكنك أن تلعب بجرأة وعدوانية أكبر.

إستراتيجيات هامة قبل البدء في المراهنة في لعبة البلاك جاك اون لاين

ذكرنا في الجزء السابق أهم الإستراتيجيات للفوز في لعبة البلاك جاك او لاين، ولكن قبل هذه الإستراتيجيات يجب أن يتبع اللاعب بعض النصائح الهامة التي تضمن له أن يحصل على تجربة مراهنة مثالية بها كل المقومات التي تحقق له اللعب بحيادية ونزاهة في أجواء آمنة، ومن هذه النصائح ما يلي:

  • التدقيق في إختيار الكازينو: ولابد أن يكون كازينو 888 اون لاين هو الخيار الأول لك عندما ترغب في لعب البلاك جاك اون لاين.
  • التعرف على متطلبات الرهان قبل البدء في اللعب: وخاصة إذا حصل اللاعب على بعض المكافآت وراهن بها وربح، وقتها لن يمكنه الحصول على هذه الأرباح إلا بعد الوفاء بشروط الكازينو في هذا الشأن.
  • راهن على طاولة ذات حد أدنى منخفض: لا تراهن إلا على طاولة بلاك جاك اون لاين حدودها أقل ما يكون، وخاصة إذا كنت لاعب جديد وليس لديك خبرة.
  • حدد وقت معين للعب والرهان: المراهنة في البلاك جاك أمر ممتع ومثير وقد لا يشعر اللاعب بمرور الوقت في الكازينو، لهذا حدد لنفسك وقت معين لا تتجاوزه ويفضل أن يكون وقت راحتك او فراغك .
  • تعلم مهارة إدارة المال: مالك هو كلمة المرور داخل الكازينو، ولهذا حاول قدر المستطاع أن تحافظ على رصيدك من النفاذ مبكراً، هذا سيسمح لك بالحصول على المتعة والترفيه والخبرة بدرجة أكبر.
  • إتبع إستراتيجية معينة في لعبة البلاك جاك اون لاين: وإذا وجدت أن الإستراتيجية التي تستخدمها غير مناسبة ولا تحقق لك الأرباح، فقم بتغييرها فوراً ولا تغامر وتستمر في الرهان بها.
  • سيطر على مشاعرك: حاول دائماً أن تسيطر على مشاعرك، سواء عند الفوز أو الخسارة، وأعلم جيداً أن اللعب بتركيز أكثر وذهن صافي يعزز فرصك في الفوز بدرجة أكبر، لهذا لا تشغل تفكيرك بمشاكل العمل او الأسرة، فقط في اللعب.

أهم إستراتيجيات لعب البلاك جاك اون لاين تضمن لك قدر هائل من المتعة والترفيه، بجانب نسبة العوائد العالية، ولكن لا يمكنك تحقيق هذا إلا إذا كنت فهمت كل نقطة من هذه النقاط التي تساعدك لتشكيل يد أفضل من الموزع، أيضاً لابد أن تعرف قيمة كل بطاقة من بطاقات البلاك جاك، وتعرف خيارات الرهان ومتى تستخدم كلاً منها، يمكنك أن تتعلم كل هذا وبدون دفع أي مال في خدمة اللعب المجاني التي تتوفر في العديد من الكازينوهات الموثوقة. تعلم. راهن. وحقق الأرباح الكبيرة!

عن Omar 888

شاهد أيضاً

تعرف على أهم المكافآت والعروض في كازينو 888 اون لاين

تعرف على أهم المكافآت والعروض في كازينو 888 اون لاين

كازينو 888 اون لاين هو الإسم ذائع الصيت في العالم ذو العلامة التجارية الموثوقة، يعمل …