إستراتيجية الرهان الإتجاهي للربح في الروليت

إستراتيجية الرهان الإتجاهي للربح في الروليت

تعتبر إستراتيجية الرهان الإتجاهي (Roulette Trend Betting)  من أشهر واهم الإستراتيجيات التي يستخدمها عدد كبير من هواة لعبة الروليت اون لاين، لانها تعمل على تعزيز فرص اللاعب في الفوز وتحقيق نسبة أرباح ترضي تطلعاته بما يجعله اكثر فرحاً ورغبة في مواصة اللعب والرهان، وبالتأكيد إستخدام إستراتيجية الرهان الإتجاهي وغيرها من النظريات الاخرى لا تتعارض مع طبيعة لعبة الروليت المبنية أساساً على الحظ، وهذا السبب الحقيقي وراء أعداد اللاعبين الضخمة التي تقبل عليها سواء كانوا لاعبين جدد او محترفين، إستراتيجية الرهان الإتجاهي تساعد اللاعب في التغلب على عجلة الروليت من خلال التوقع بظهور أرقام معينة في جولات معينة، وهذا يجعل هذه الإستراتيجية مناسبة للاعبين المحترفين أصحاب الخبرة والقدرة على التوقع أكثر من اللاعبين الجدد قليل الخبرة الذين يلعبون معتمدين فقط على الحظ.

الفكرة الأساسية لإستراتيجية الرهان الإتجاهي للعبة الروليت

القاعدة الأساسية لإستراتيجية الرهان الإتجاهي (Roulette Trend Betting) مبنية على محورين، الاول هو وضع رهان على أحد الإتجاهات في الرهانات الخارجية التي تشمل الرهان على الأرقام الزوجية او الفردية، او اللون الاحمر او الأسود، اومجموعات الأرقام التي تبدأ من 1 حتى 18 أو الرأرقام من 19 حتى 36، او رهان الدرزينة، أما المحور الثاني لإستراتيجية الرهان الإتجاهي هو التنبؤ بظهور رقم او لون معين في جولة معينة، أيضاً يستطيع اللاعب ان يضع رهانه عند الظهور الاول لهذا الرقم ويضع رهانه فوراً، ولا يمكن لأحد اللاعبين القيام بذلك إلا إذا كان خبير في اللعبة ويتمتع بمهارة والقدرة على الإستنتاج وسرعة البديهة.

طريقة تطبيق إستراتيجية الرهان الإتجاهي للربح في الروليت

إستراتيجية الرهان الإتجاهي واحدة من الإستراتيجيات المقبولة في معظم مواقع الكازينو، تستخدم من قبل اللاعبين الاكثر إحترافية في اللعبة، لانها تحتاج الكثير من الخبرة والفهم، حيث يحتاج اللاعب ان يكون قادر على وضع توقع ظهور إتجاه معين لم يظهر منذ فترة مثل رقم ما او لون او حتى فئة أرقام، ويربح اللاعب إذا ظهر الإتجاه الذي توقعه، كما يمكن الإنتظار حتى يظهر الإتجاه في أول ضربة ويضع اللاعب رهانه فور ظهوره، هذا جانب من الإستراتيجية، والجانب الآخر هو وضع الرهان على إتجاه معين من الرهانات الخارجية من عجلة الروليت.

وحتى يمكن للاعب أن يربح من إستخدام إستراتيجية الرهان الإتجاهي في الروليت، لابد ان يقوم بمراقبة نتائج حوالي 18 جولة من جولات الروليت، حتى يمكن له ان تكون له رؤية واضحة ويعرف الإتجاهات التي تظهر بكثرة والإتجاهات التي تظهر بندرة.

على سبيل المثال، إذا لاحظ اللاعب إختلال رقم ما مثلاً رقم 6، او اللون الاحمر لم يظهر بنسبة أقل من 40% على مدار الـ18 جولة، بما يوازي ظهوره على 6 جولات فقط، من المتوقع أن يظهر في الجولات المقبلة، كما يمكنه ان يكون لاعب سريع البديهة ويضع رهانه على اول ظهور لإتجاه معين ويراهن عليه، وبهذا الطريقة يكون للاعب فرصتين من المتوقع ان يفوز في واحد منهم على الأقل، وبالرغم من أن فرص اللاعب للفوز بإستخدام إستراتيجية الرهان الإتجاهي تكون مضاعفة، إلآ ان ذلك أيضاً مرتبط بنسبة حظ اللاعب، وإذا تخلى عنه الحظ فقط تتضاعف أيضاً خسائره.

نقاط يجب مراعاتها عند إستخدام إستراتيجية الرهان الإتجاهي للربح من الروليت

إستراتيجية الرهان الإتجاهي (Roulette Trend Betting) تحتاج للخبرة ومراقبة بعض جولات المراهنة، حتى يستطيع اللاعب ان يضع توقع سليم لظهور إتجاه معين بالذات، أو أن ينتظر حتى يظهر إتجاه معين في اول ضربة وبعدها يستغل الفرصة ويراهن فوراً، ولكن هذا امر ليس سهل ويحتاج لقدر كبير من الخبرة والتمكن، وللقدرة على ذلك هناك العديد من النقاط التي يجب مراعاتها عند إستخدام إستراتيجية الرهان الإتجاهي للفوز والربح في الروليت مثل:

  1. يمكن للاعب أن يراهن من خلال إستراتيجية الرهان الإتجاهي على الرهانات الخارجية من عجلة الروليت، والتي تشمل الرهان على الألوان او الأرقام الفردية والزوجية، رهان العمود او رهان الدرزينة، وهذا يضاعف أرباحه.
  2. من خلال إستراتيجية الرهان الإتجاهي يمكن للاعب أن يضع رهانين على إتجاهين مختلفين، واحد على الرهانات الخارجية، والآخر على التنبؤ بظهور إتجاه معين في وقت معين.
  3. من الضروري أن ينجح اللاعب في تحديد إتجاه معين قبل أن يختفي، حتى يمكنه الإستفادة منه والرهان عليه.
  4. في حالة تمكن اللاعب من وضع توقع بظهور إتجاه مختل، يجوز له أن يضع رهان على الرهان الحالي.

إيجابيات إستراتيجية الرهان الإتجاهي في الروليت

من المعروف ان اللاعبين في الروليت يسعون للتغلب على عجلة الروليت لتحقيق أرباح، ولهذا يستخدمون إستراتيجية الرهان الإتجاهي او غيرها من النظريات الاخرى مثل نظرية مارتينجال، ولكن ما يميز إستراتيجية الرهان الإتجاهي عن غيرها انها تحمل العديد من المزايا مثل:

  • إستراتيجية بسيطة ولا تحمل الكثير من التعقيد والعمليات الحسابية، على اللاعب فقط مراقبة بعض جولات اللعب للتعرف على إتجاه مختفي من الظهور، والتنبؤ بظهوره في جولات مقبلة وهذا أمر في منتهى السهولة.
  • تحقيق أرباح كبيرة: إسترتيجية الرهان الإتجاهي توضع على الرهانات الخارجية، كما يراهن فيها اللاعب على نوعين من الرهان، وبالتأكيد هذا يعزز فرصه في الفوز وجني أرباح كبيرة.
  • المخاطرة قليلة: بما ان الإستراتيجية لا تشمل أي مضاعفة ولا زيادة في قيمة أي رهان، هذا يحافظ على رصيد اللاعب من الضياع بسرعة، بل تجنب اللاعب المخاطرة برهانات كبيرة.
  • من الشائع في الروليت ظهور إتجاهات معينة بكثرة، وهذا يسمح للاعب وخاصة المحترفين الذين يمكنهم مراقبة بعض الجولات وملاحظة الإتجاهات ومدى ظهورها، أن يضعوا توقع سليم يظهر بسرعة وهنا يمكنه ان يحقق أرباح كبيرة.
  • إستراتيجية يلعب الحظ فيها نسبة كبيرة: إذا كان اللاعب محظوظ يظهر الإتجاه الذي راهن عليه بسرعة، وهنا يمكنه جني رباح ضخمة، وهنا تكون فرصة اللاعبين المحظوظين أكبر.

سلبيات إستخدام إستراتيجية الرهان الإتجاهي في الروليت

  1. غير مناسبة للاعبين الجدد: إستراتيجية الرهان الإتجاهي مبنية بالكامل على توقع ظهور أحد الإتجاهات في وقت معين، وهذا لا يمكن القيام به وبكفاءة عالية إلا للاعبين المحترفين أصحاب الخبرة، ولهذا هى غير مناسبة للاعبين الجدد لانهم ليس لديهم الكفاءة على تحديد الإتجاه المختل.
  2. خسائر كبيرة: إذا لم يظهر الإتجاه الذي تنبأ اللاعب بظهوره لفترة طويلة من اللعب، تتضاعف خسائره بل قد يصل الحال به لخسارة كل رصيده في الكازينو.
  3. تتوافق إستراتيجية الرهان الإتجاهي مع لعبة الروليت في إعتمادها على الحظ بنسبة كبيرة في ظهور الإتجاه بسرعة، وإذا كان اللاعب غير محظوظ فقد تسبب له هذه الإستراتيجية خسائر موجعة.
  4. نسبة مخاطرة كبيرة: قد يراهن اللاعب على ظهور إتجاه معين وقد لا يحالفه الحظ ولا يظهر هذه الإتجاه لفترة طويلة قد تصل إلى يوم كامل او حتى لبضعة أيام، وإذا إستمر اللاعب في الرهان على نفس الإتجاه قد يتكبد خسائر كبيرة جداً.

وفي الأخير؛ لا ننكر ان الكثيرين من اللاعبين يحققون أرباح كبيرة في لعبة الروليت من خلال تطبيق إستراتيجية الرهان الإتجاهي، ولكن هذا لا ينفي ان كثيرين أيضاً قد تكبدوا خسائر ضخمة، وهذا يجعلنا نؤكد من جديد ان الميزة الاهم والغالبة في الروليت هى الحظ. إذا كنت لاعب محترف لديك القدرة على ملاحظة الإتجاهات ومعرفة الإتجاه الاكثر ظهوراً والإتجاه المختل الذي يظهر قليلاً، أو تستطيع التنبؤ بظهور إتجاه معين، او سريع البديهة ويمكنك الإنتظار حتى ظهور هذا الإتجاه في اول ضربة وتراهن عليه، قد تحقق أرباح هائلة، بشرط ان يكون الحظ حليفك!

عن Omar 888

شاهد أيضاً

كل ما يخص إستراتيجية هولاندش في الروليت

كل ما يخص إستراتيجية هولاندش في الروليت

يبحث كل لاعب في الروليت عن الفوز والربح، ولذلك يقوم بتطبيق بعض الإستراتيجيات المختلفة مثل …