الرئيسية / العاب كازينو 888 / تعرّف معي على لعبة المليونير (Millionaire Genie) في كازينو 888
تعرّف معي على لعبة المليونير (Millionaire Genie) في كازينو888

تعرّف معي على لعبة المليونير (Millionaire Genie) في كازينو 888

من واقع خبرتي كواحد من هواة العاب الكازينو اون لاين وخاصة في كازينو 888، أرى أن لعبتي المفضلة لعبة المليونير جنى (Millionaire Genie) من أكثر ألعاب الكازينو متعة وإثارة وتشويق على الإطلاق، هذه اللعبة التي تم إصدارها مؤخراً وبالتحديد في نهاية عام 2013، وهى واحدة من ضمن ألعاب الفيديو سلوتس المتطورة، ليس من وجهتي نظري فقط بل فاقت توقعات مبتكريها ومصميميها أيضاً، حيث حازت على إعجاب كل من قام بتجربتها بل وأصبحت هى أكثر ألعاب الكازينو تفضيلاً وإقبالاً. وإليك أهم مميزاتها التي جعلتها في هذه المكانة المميزة بين لاعبي كازينو 888:

مزايا لعبة سلوت المليونير جني(Millionaire Genie) في كازينو 888

ومن أكثر الأمور التي تجعلني أفضل لعبة لعبة المليونير الجني أنها تضم العديد من الخصائص والمزايا التي جعلت الملايين من هواة العاب الكازينو اون لاين يفضلها عن غيرها، ومن أهمها:

  1. خاصية “Sticky Wild” وهذه الخاصية يقوم فيها جني اللعبة بإضافة بعض الرموز العشوائية طوال وقت اللعبة على البكرات الخاصة باللعبة لزيادة فرص اللاعب في الربح، كما أن الجني يغير مكانها من وقت لآخر وهذه الخاصية موجود أيضاً في مكافأة اللفات المجانية التي يقدمها كازينو 888 للاعب عند عمل إيداع مالي في الكازينو.
  2. رمز السكاتر “Scatter ” وهذا الرمز يكون لجني اللعبة نفسه، وفيها يحصل اللاعب على لفات مجانية عديدة بطريقة عشوائية عندما يتمكن اللاعب من تكوين ثلاث رموز لجني العبة، والتي تزيد فرص فوز اللاعب بشكل كبير، تكوين صور الجني تحتاج للحظ فقط مما يزيد اللعبة تشويقاً وإثارة.
  3. رمز الراقصة الشرقية:  إذا أستطاع اللاعب أن يكون ثلاث صور للراقصة الشرقية، يمنحه كازينو 888 كم هائل من المكافآت، وكل صورة تكونها للراقصة تعطيك مكافأة مختلفة على سبيل المثال، تكوين الصورة الأولى للراقصة الشرقية يكون من حقك إختيار قيمة المكافأة، أما تكوين الصورة الثانية للراقصة يمنحك إختيار مضاعفة المكافأة بعدد المرات التي تريدها، أما الصورة الثالثة فتمنحك عدد من اللفات الجانية التي لا حصر لها، مما يجعل لعبة المليونير الجني أكثر تسلية ومتعة.
  4. أما الجائزة التراكمية التي تصل قيمتها لملايين الدولارات، فتكون الهدف الأكبر للاعبي المليونير الجني في كازينو 888، حيث أن اللعبة من ضمن العاب السلوتس، ويتم فيها إقتطاع جزء من قيمة كل رهان ويتراكم لتصبح الجائزة الكبرى، والفوز بهذه الجائزة لا يتطلب سوى الحظ والحظ فقط.

مكونات لعبة المليونير الجني (Millionaire Genie )

تصميم لعبة المليونير الجني في كازينو 888 أكثر من رائع وهو ما جذبني لها أكثر، حيث تتكون من خمس عجلات وعلى كل واحدة منها ثلاثة رموز، ومن هنا أطلق عليها مديري اللعبة وهواتها  إسم لعبة السلوتس نوع الـ 5*3 ، غير أن معظم شخصيات اللعبة تظهر ثلاثية الأبعاد مثل الجني والراقصة الشرقية، بجانب أن الموسيقى الشرقية التي تستخدم كأحد المؤثرات الصوتية والأجواء السفلية تكسبها طابع خيالي أكثر روعة وتميز.

طريقة لعب المليونير الجني (Millionaire Genie)

وبما أنني من هواة لعبة المليونير الجني في كازينو 888 بعد أن جربت انواع كثير من العاب أخرى، فأؤكد أن طريقة لعبها من أسهل وأبسط ما يمكن وتتلخص في خطوات بسيطة تتمثل في أنني أقوم بتحديد المبلغ الذي سأراهن عليه وغالباً يتراوح ما بين الحد الأدنى للرهان 10 سنت والحد الأقصى 10 دولار، غير أن البعض يمكن أن يراهنوا بمبالغ تصل إلى 150 دولار في اللفة الواحدة لأن اللعبة يصل عدد خطوط الدفع فيها إلى 15 خط.

وأيضاً من المميزات الرائعة في لعبة المليونير جني في كازينو 888 أن هناك جداول لشرح إحتمالات الفوز ونسب العوائد عند الربح عند توقف العجلة عند كل رمز يمكن الإطلاع عليها عبر الكبس على زر “Paytable “، أما عندما أريد أن أضاعف قيمة رهاني أضغط على زر “Bet”، اما إذا أردت أن أرهان بالحد الأقصى مرة واحدة فأضغط على زر “Max Bet” ثم الضغط على زر “Spin” لتبدأ لعبة المليونير جني في الدوران، وتتوقف عجلات اللعبة عند رموز تحدد ما إذا كنت فائز أو خاسر.

عن Omar 888

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *