تقييم لعبة سلوتس وادي الآلهة في كازينو 888 اون لاين

تقييم لعبة سلوتس وادي الآلهة في كازينو 888 اون لاين

تُعد لعبة وادي الآلهة واحدة من أحدث وأفضل العاب ماكينات السلوتس التقدمية ذات الخمسة بكرات، يحصل اللاعبين فيها على قدر كبير من الإثارة والمتعة والأرباح، وخاصة إذا كان اللاعب محظوظ، شركة إيغدراسيل غيمنغ هى المنتجة للعبة وادي الآلهة، اللعب فيها مثير وقواعدها سهلة جداً وتعطي اللاعب أكثر من 3.125 طريقة يمكنه الفوز بها، وهى لعبة غير مكلفة لأن الرهان في اللفة الواحدة بقيمة 25 بنس، كما أنها متوفرة على أجهزة الهاتف الجوال.

اشترك الآن اذهب الى كازينو 888

وتدور أحداث اللعبة في العصر الفرعوني القديم في مصر الفرعونية، حيت يمكنك الإستفادة من الثروات التي لا يمكن تخيلها بالعقل البشري، وما يجعل لعبة وادي الآلهة مميزة أن اللاعب يمكنه تحقيق أرباح متتالية، والتي تساعده في زيادة عدد طرق الفوز، وإذا كان الحظ بجانبك يمكن أن تحصل على أرباح مضاعفة وعدد حيوات ×2، وعندما تظهر الخنافس ذات اللون الأزرق في اللعبة يفوز اللاعب بلفات مضاعفة، أما إذا ظهرت باللون الأحمر يربح اللاعب حيوات إضافية.

مكونات لعبة وادي الآلهة (Valley of the Gods)

تتميز لعبة سلوتس وادي الآلة بطريقتها البسيطة التي لا تحتاج لكثير من الوقت لإتقانها، الأمر المهم هو أن يتمكن اللاعب من إختيار فئة عملة تتناسب مع رصيده، واللعبة تحتوي على خمس بكرات، أما خطوط الدفع بها 45، وبها 3.125 طريقة للفوز، اما قيمة قطع النقود بها فتتراوح ما بين 0.004 و4 دولار، أما الحد الأعلى للرهان 10.000 دولار ونسبة العوائد بها 96.20%، بينما تصل الجائزة الكبرى بها إلى 580 ألف قطعة نقود. يمكن للاعب أن يطالع جداول الدفع عبر الضغط على زر +.

وحتى يفوز اللاعب ويستمر في اللعبة لابد أن يحصل على ثلاثة رموز متطابقة كحد أدنى على العجلات المتجاورة بداية من أقصى اليسار، وقتها سيكون أمامه 45 طريقة للفوز، وسيظهر للاعب 12 واحدة من الخنافس التي تمنعه من المرور لتقفل الخانات أمامه.

أهم رموز لعبة وادي الآلهة

لعبة السلوتس التقدمية وادي الآلهة تنقل اللاعب إلى العصر الفرعوني بمصر القديمة به الكثير من الإثارة والمغامرة، ويتخلل اللعبة مؤثرات مرئية وصوتية رائعة، وتشمل اللعبة الكثير من الرموز الهامة وكل رمز له فائدة ومعنى ومنها ما يلي:

 رموز آلهة الفراعنة القديمة

تشمل لعبة وادي الآلهة العديد من رموز الآلهة القديمة، مثل الإله توت عنخ أمون وباستت وحورس وأنوبيس وغيرها وهذه الرموز لها قيمة عالية بالنسبة للاعب.

رموز وأشكال هيروغليفية

تشمل اللعبة أيضاً 6 من الرموز القديمة مثل القطة والأفعى والطائر وعين رع ومفتاح الحياة وغيرها، وهذه الرموز لها قيمة قليلة.

الرموز الجامحة والمبعثرة

لن يحصل اللاعب في وادي الآلهة على أيه رموز مبعثرة أو جامحة، لأنه لن يكون بحاجة لها، كل ما يحتاجه اللاعب هو معونة الآلهة حتى يحقق أرباح مضاعفة، أما الخنافس فهى تظهر في حالتين إما مانعة أو طعام يقدم للإثنين الآلهة حراس للهرم، وهى الهيئة التي تظهر بها بكثرة.

تقييم لعبة سلوتس وادي الآلهة في كازينو 888 اون لاين

أهم مكافآت لعبة وادي الآلهة

تحتوي لعبة وادي الآلهة على العديد من المكافآت التي قد يفوز بها اللاعب خلال اللعب، ومنها ما يلي:

مكافأة إعادة الدوران

عندما ينجح اللاعب في تشكيل نمط رابح يحصل على مكافأة لفة مجانية، وكلما نجح اللاعب في تدمير الخانات التي توجد بها خنافس، تزيد أعداد طرق الفوز في اللعبة، أما إذا كان اللاعب ماهر وتمكن من تدمير كافة الخانات ستظهر له أرواح قديمة، كما تظهر له حزمتين من الخنافس سواء الحمراء أو الزرقاء.

مكافأة المضاعفة في لعبة وادي الآلهة

إذا كان اللاعب يلعب بطريقة جيدة ويحالفه الحظ، ستتحول الخنافس الفائزة إلى أحمر وأزرق ويقوم بجمعها، وبحسب قيمتها سيفوز بحيوات مضاعفة، ويتم إحتساب كل خمسة خنافس حمراء بحياة إضافية، أما إذا لم يتمكن اللاعب من الفوز بلفة إضافية، سيخسر حياة، ولكن يمكنه مواصلة اللعب ما دام لديه رصيد حياة باقية.

مكافأة إربح الضعف

كل خمسة خنافس ينجح اللاعب في جمعهما سيحصل على الضعف مرة واحدة ×2، وبإمكانه أن يرى ذلك في محجر العين الموجودة يسار بكرات اللعبة، ويمكن أن يفوز اللاعب بـ6 أضعاف لعب وأكثر.

لعبة وادي الآلهة وتوافقها مع أجهزة الهاتف الجوال

حرصت الشركة المنتجة للعبة وادي الآلهة (إيغدراسيل) أن تكون لعبة وادي الآلهة متاحة لكل فئات اللاعبين حاملي الأجهزة الذكية سواء الهاتف الجوال أو الحاسوب اللوحي، ولهذا حرصت أن تكون اللعبة متوافقة تماماً مع كافة أجهزة الهواتف الجوالة مهما كان نوع نظام التشغيل مثل الأندرويد، وتتميز النسخة الخاصة بأجهزة الهاتف الجوال بأنها تشمل مؤثرات بصرية خاصة بما يجعل أجواء اللعبة زاخرة بالمرح والإثارة والروعة بما يجعلها بنفس مزايا النسخة المتاحة للعب عبر أجهزة الحاسوب اللوحي سواء كان آيباد أو آيفون .

وفي الأخير؛ لعبة وادي الآلهة واحدة من أجمل العاب السلوتس التقدمية، بها كم هائل من المتعة والإثارة والترفيه، ويمكن للاعبين فيها أن يحققوا أرباح جيدة لأنها تمنح نسبة عوائد تصل إلى 96.20%، فيها يمكن للاعب أن يستبدل الخنافس بحيوات إضافية أو لفات إضافية، أيضاً كلما ربح اللاعب في بداية اللعبة يزداد عدد طرق الفوز. لعبة وادي الآلهة لعبة تدور في أجواء مثيرة في العصر الفرعوني القديم وهذا ما يزيدها إثارة وغموض وطريقة اللعب بها بسيط جداً. إذا أعجبتك اللعبة يمكنك أن تبدأ الرهان بها فوراً!

اشترك الآن اذهب الى كازينو 888

 

عن Omar 888

شاهد أيضاً

أهم قواعد لعب بوكر تكساس هولدم

لعبة بوكر تكساس هولدم اون لاين

لعبة بوكر تكساس هولدم نسخة من أجمل وأفضل العاب البوكر، تحظى بشعبية كبيرة بين هواة …