طرق الدفع في الكازينو اون لاين1

طرق الدفع في الكازينو 888

تعتبر طرق الدفع في الكازينو اون لاين من أكثر الامور الشائكة التي يواجهها اللاعبين وخاصة العرب منهم، إذا لا يمكن أن تتم تجربة لعب القمار إلا من خلال إتمام عملية الإيداع، قبل ظهور مواقع الكازينو عبر الإنترنت كان اللاعبين يذهبون لنوادي المراهنات الحقيقية ويحملون اموالهم في جيوبهم، الامر الذي كان يعرضهم للكثير من المشكلات منها السرقة او الضياع في وسائل المواصلات الكثيرة والسفرلأوقات طويلة، ولكن مع ظهور مواقع الكازينو اون لاين، وظهور طرق حديثة وبسيطة وآمنة لإتمام التعاملات المالية مثل الشراء او الدفع في المتاجر الإلكترونية عبر الإنترنت اصبح الامر أكثر سهولة وامان. ما هى اهم وسائل الدفع في مواقع الكازينو اون لاين وما هى مزاياها وعيوبها؟ هذا ما نقوم بتوضيحه هنا لكل محبي كازينو 888 الرائد في مجال العاب المراهنات على الإنترنت.

اشترك الآناذهب الى كازينو 888

نقلة نوعية في طرق الدفع عبر مواقع الكازينو اون لاين

عندما ظهرت الشبكة العنكبوتية على الساحة بكل ما تحمله من تطورات ألقت بظلالها على كل امور الحياة وتعاملات البشر، ومجاراة للوضع الحالي تم إنتقال العاب القمار إلى الإنترنت فيما عرف بإسم مواقع الكازينو اون لاين، هذه المواقع التي لا حد لها في الإنتشار وتحمل الكثير من المزايا، الامر الذي جعلها تسحب البساط من تحت أقدام نوادي القمار التقليدية بجدارة، حيث وفرت على محبي المراهنات الكثير من التعب والجهد والنفقات ولا سيما العرب منهم الذين كانوا يسافرون لدول بعيدة تسمح بانشطة المقامرة بعكس دولهم التي تحظرها تماماً، وهنا كانت الحاجة لظهور طرق حديثة لتعاملات المالية تتوافق مع التعامل في مواقع الكازينو الإلكترونية، في نفس الوقت التي ظهرت فيه البطاقات الإئتمانية والبنوك الإلكترونية، ولحل هذه المسألة قامت مواقع الكازينو بتوقيع عقود مع معظم هذه البنوك الإلكترونية مع قبول التعامل ببطاقات الدفع المسبق بجانب التحويل البنكي لمباشر.

أهم طرق الدفع والسحب في مواقع الكازينو اون لاين

تعتمد مواقع الكازينو العديد من المحافظ الإلكترونية والبطاقات الإئتمانية، ويقوم كازينو 888 بتقديم غالبية الطرق المتاحة لكل اللاعبين بما يسمح لكل واحد منهم أن يختار الطريقة التي تناسبه. وإليك أهم هذه الطرق:

بطاقات الدفع المسبق:  مثل بطاقة الفيزا كارد والماستر كارد وبطاقة امريكان إكسبريس ومايسترو، وهى عبارة عن بطاقة من البلاستيك صغيرة في نفس حجم بطاقة الهوية الشخصية، تغني صاحبها عن حمل النقود والاوراق المالية في محفظته، ولعل  بطاقة الفيزا كارد والماستر كارد،يعتبرا من أكثر الطرق المستخدمة في التعاملات المالية في معظم مواقع الكازينو وفي مقدمتها كازينو 888، وهى متوافقة جداً بالنسبة للاعبين والكازينوهات، كما انها آمنة تماماً لعدم حدوث أي عمليات إختراق لها، سريعة بل فورية في إتمام التعاملات المالية، ولكن ليست كل المواقع تقبل السحب بها، ولكن يجب التعامل مع أحد مواقع الكازينو الموثوقة.

بطاقة أمريكان إكسبريس: وهى تعتبر من اوائل الشركات المالية التي ظهرت على الساحة تقدم الخدمات المالية على مستوى العالم، لها باع طويل في هذا المجال، وهى صاحبة بطاقة أمريكان إكسبريس والتي تعتبر من أكثر البطاقات الآمنة والموثوقة وتقبل في معظم مواقع الكازينو، وهى أيضاً صاحبة بطاقة فيزا وماستر كارد.

الدفع في الكازينو عن طريق المحافظ الإلكترونية

وهى تختلف عن البطاقات الإئتمانية، إذ انها لا تتعدى كونها بنوك إلكترونية تعمل كطرف ثالث بين العميل والبنك الحقيقي تعمل على الإنترنت فقط، ومن الجائز أن تكون بلا عنوان على أرض الواقع، وعند التعامل ببعض الانواع منها قد تكون في حاجة لربطها بإحدى البطاقات الإئتمانية، ومن أشهرها:

بطاقة سكريل (Skrill): وهى من أشهر المحافظ الإلكترونية ومدعومة بأكثر من 40 عملة مختلفة، ومتاحة في حوالي 200 دولة، سريعة في إجراءا التعاملات المالية وشديدة الامان، قبل ان تتعامل بها تاكد انها تقبل التعامل بالعملة الخاصة بك.

محفظة نتللر: وهو أحد البنوك الإلكترونية الذي نجح بسرعة أن يحوذ على ثقة اللاعبين من مختلف دول العالم والعرب خاصة، ومن أهم مميزاته انه إذا تعرضت اموال اللاعب من خلاله للضياع يقوم بتعويض صاحبها عنها.

بطاقة الباي بال الإلكترونية: تتميز بطاقة الباي بال بسرعتها الفورية، كما انها لا تتطلب إدخال بيانات بطاقة الدفع المسبق الخاصة بالعميل بل تحتاج فقط عنوان البريد الإلكترونية، ومقبولة في إرسال وإستلام الاموال من أي شخص في العالم مهما كانت دولته.

محفظة باي سيف: هى من اهم المحافظ الإلكترونية المعروفة بها امان عالي وتقد خدماتها باعلى معايير الكفاءة والسرعة، ومقبولة في أغلب مواقع الكازينو عبر الإنترنت لإجراء عمليات الدفع ولكنها غير مقبولة لسحب الأرباح.

محفظة أي تشيك الإلكترونية: وهى أيضاً من المحافظ الإلكترونية المعروفة بالسرعة والامان ومقبولة في العديد من مواقع الكازينو لإتمام عمليات الإيداع، ولكنها لا يمكن أن تستخدم لسحب الأرباح.

أهم أسباب إستخدام الطرق الحديثة للدفع في الكازينو اون لاين

من المؤكد أن كافة طرق التعامل المالي الحديثة التي إنتشرت بسرعة وتجد إقبال كبير من اللاعبين لإستخدامها في التعاملات المالية في مواقع الكازينو اون لاين، بها الكثير من المزايا الرائعة لعل اهمها ما يلي:

التأمين والسرية التامة: تعتمد كافة البطاقات الإئتمانية والمحافظ الإلكترونية على تقنيات تشفير في غاية التطور لحماية بيانات مستخدميها سواء الشخصية او المالية، مما يحول دون وقوع اي عملية إختراق او سرقة من أي طرف أياً كان.

التعامل بها سريع بل فوري: يمكن لصاحب البطاقة الإئتمانية أن يقوم بإتمام تعاملاته في سرعة فائقة بنقرة واحدة على زر الهاتف الجوال سواء للدفع أو السحب.

كازينو 888 واهم طرق التعامل المالي به

يعتبر كازينو 888 من أهم وأشهر مواقع الكازينو على الإنترنت التي توفر عدد كبير جداً من وسائل الدفع والسحب لتسسير على عملائها، بحيث يجد كل لاعب الوسيلة التي تتوافق معه ومع البلد المقيم بها، ومن أهم تلك الخيارات المتاحة في كازينو 888 ما يلي

  • البطاقات الإئتمانية بما فيها الفيزا كارد والماستر كارد.
  • المحافظ الإلكترونية مثل سكريل ونتللر وانتروباي وباي سيف.
  • التحويل البنكي المباشر، وبالرغم من ظهور الوسائل الحديثة السابقة، إلا ان البعض من اللاعبين لا يثق إلا في التحويل المصرفي من جهة الأمن والحماية، بجانب ان البعض منهم أيضاً ليس لديهم بطاقات إئتمانية، وبالتالي هم محرمون من التعامل بإحدى المحافظ الإلكترونية.

أصبح في إمكان أي لاعب ان يقوم بالإشتراك في أي موقع كازينو يختاره عبر الإنترنت ويبدأ فيه تجربة مقامرة رائعة تفوق الخيال، بعد ان يقوم بإتمام عمليات الدفع بإستخدام إحدي الوسائل المالية الحديثة مثل البطاقات الإئتمانية والمحافظ الإلكترونية، ويأتي كازينو 888 في طليعة المواقع الموثوقة الآمنة التي توفر أكثر عدد ممكن من وسائل التعامل المالي لراحة اللاعبين فيها بمختلف فئاتهم وجنسياتهم. إذا كنت تتشكك من مدى امان حساباتك المالية والشخصية عند اللعب عبر الإنترنت، فعليك إختيار كازينو 888 الذي يوفر تقنيات عالية التشفير لحماية بياناتك وحسابات، لا تتردد بعد الآن وسجل فوراً!