طريقة لعب البلاك جاك اون لاين (Blackjack Online)

طريقة لعب البلاك جاك اون لاين

لعبة البلاك جاك اون لاين (Blackjack Online) من أشهر العاب الورق التي تختلف عن معظم العاب القمار كونها واحدة من الألعاب التي تحتاج للتفكير والتخطيط وتعتمد على أسلوب المكر والخداع في لعبها مما يجعل اللعب يحمل قدر هائل من المتعة والمرح والإثارة، وبالطبع الكثير من الأرباح.

اشترك الآناذهب الى كازينو 888

كما ان لعبة بلاك جاك لها شهرة واسعة على مستوى العالم وخاصة بعد وصولها لمواقع الكازينو عبر الإنترنت والتي في مقدمتها كازينو 888 الرائد في مجال المراهنات، مما جعل ملايين اللاعبين من عشاقها الذين لم يكن لديهم الإمكانيات للوصول لنوادي القمار الحقيقية وخاصة في الدول العربية أن يستمتعوا بها من خلال الوصول لها عبر مواقع الكازينو اون لاين في أي وقت وفي أي مكان يتواجدون به. في هذا التقرير سوف نحاول شرح كيفية لعب البلاك جاك اون لاين بطريقة سهلة حتى يكون كل لاعب يريد تجربتها بعض المعلومات الهامة عنها.

طريقة لعب البلاك جاك اون لاين

لعبة البلاك جاك اون لاين (Blackjack Online) من العاب المراهنات التي تحتاج للتفكير والتخطيط والتمرين الكثير وإتباع احد خطط اللعب او الإستراتيجيات حتى يستطيع اللاعب تحقيق أرباح منها. في لعبة البلاك جاك حتى يكون اللاعب هو الفائز ويربح قيمة الرهان لابد ان يكون لديه يد مجموع بطاقاتها أقرب ما يكون من رقم 21 ولا تتجاوز هذا الرقم وإلا يكون اللاعب خاسر، كما يجب أن تكون يد اللاعب أكبر من يد موزع الطاولة، اما قيمة الورق وقوانين اللعبة سنعرفها في الجزء القادم.

قيم الورق في لعبة البلاك جاك اون لاين

حتى يكتب للاعب الفوز والربح عليه أن يعرف قوانين اللعبة وطريقة اللعب جيداً وقيم البطاقات المختلفة في لعبة البلاك جاك اون لاين، و البطاقات في لعبة البلاك جاك متنوعة ما بين أرقام وصور وقيمتها ثابتة ولا تتغير طوال وقت اللعب وهى كالتالي:

  1. الورق الذي يحمل أرقام تكون قيمته نفس الرقم الموجود عليها مثل البطاقة التي تحمل رقم 2 تكون قيمتها 2 وهكذا وهى تبدأ من رقم 2 حتى 9.
  2. البطاقات التي تحمل صور جميعها يساوي رقم 10 مثل صورة الجاك او الملك او الملكة.
  3. بطاقة الآس وهى تساوي إما 1 او 11 بحسب اللعب ودائما ما تحتسب لفائدة اللاعب.

خيارات اللعب في البلاك جاك اون لاين

تعتبر لعبة البلاك جاك اون لاين من أكثر العاب القمار التي تعطي اللاعب حقه تماما طوال اللعبة، حتى انها تعطيه الحق في اللعب اولاً قبل موزع الطاولة، فإذا نجح في تكوين يد أقوى تساوي 21 أو تقاربها يعلن هذا ويفوز فوراً بجولة اللعب، اما إذا زادت قيمة بطاقاته عن هذا الرقم يكون الفائز هو الموزع الذي الفائز الذي دائما يكون وكيل الكازينو، كما يجب على اللاعب ان يعرف تماماً خيارات اللعب المتوفرة اماه حتى يستغلها لصالحه، والتي تمثل في الآتي:

  • خيار الضرب أو السحب: وفي هذا الخيار يكون للاعب الحق في طلب بطاقة أخرى.
  • خيار التوقف: وفيه يكون اللاعب في وضع سلبي بمعنى لا يشارك اللعب ويفوت الدور عليه، ولكنه يظل محتفظاً بالبطاقات التي لديه.
  • خيار الإنسحاب: وهذا الخيار يستغله اللاعب عندما يشعر ان الموزع لديه بطاقات أفضل منه تسمح له أن يكون يد أفضل قبل اللاعب، فيستخدم اللاعب خيار الإنسحاب الذي يضمن له الإحتفاظ بنصف قيمة الرهان بدون إستكمال اللعب.
  • خيار تقسيم اليد: عندما تكون بطاقات اللاعب تحمل قيمة متشابهة، يقوم بإستخدام هذا الخيار من خلال تقسيم بطاقاته على يدين.
  • خيار مضاعفة الرهان: ويستغل اللاعب هذا الخيار عندما يكون واثق من قيمة البطاقات التي يملكها بانها تحقق له الفوز فيطلب رفع الرهان بما يضمن له الفوز باموال أكبر.

متى يبدأ اللاعب في الفوز في البلاك جاك اون لاين؟

عندما يجد اللاعب ان البطاقات التي حصل عليها تساوي أو أقرب ما يكون رقم 21 (بشرط أن تكون أعلى من يد الموزع) يكون هو الفائز في جولة الرهان لإمتلاكه أفضل يد بلاك جاك، وعليه الحذر من أن تجاوز قيمه بطاقاته هذا الرقم حتى يفوز عليه الموزع (البانكر)، اما إذا تساوت قيمة بطاقات اللاعب والموزع فلا يكون أحد فائز أو خاسر في هذه الجولة.

مع العلم أن إذا حصل اللاعب على بطاقات يد تحمل رقم 10 مع صورة (ملك او ملكة او جاك) مع بطاقة الآس التي ستحسب في هذه الحالة بقيمة 11، يكون الفائز هو اللاعب وتسمى هذه اليد (بلاك جاك).

نصائح ذهبية للفوز في العاب البلاك جاك اون لاين

كما سبق وأشرنا ان لعبة البلاك جاك اون لاين (Blackjack Online) من العاب القمار التي تحتاج لكثير من التمرين والخبرة قبل البدء في اللعب حتى يستطيع اللاعب ان يحقق الفوز والربح، ولعدم توافر هذه الشروط في عدد كبير من اللاعبين يقعون في الكثير من الأخطاء التي قد تكلفهم الكثير من لخسائر، ومن أشهر هذه الاخطاء ما يلي:

  1. عدم معرفة اللاعب بقوانين اللعبة وخيارات العب جيداً قبل البدء في المراهنة واللعب.
  2. اللعب قبل قراءة التقييمات والمراجعات بما يضمن لك الوصول لموقع كازينو موثوق به يعمل على حماية بيانات المالية والشخصية ويطبق اعلى معايير اللعب النظيف بما يضمن نزاهة اللعب وعدالة التوزيع، وحينها سوف تكتشف أن كازينو 888 هو الأفضل على الإطلاق.
  3. يبدء اللاعب في العب والمراهنة بدون إتباع خطة لعب واضحة أو إستراتيجية تساعده في الفوز.
  4. إختيار اللعب على طاولة بلاك جاك تستخدم ماكينة الخلط المستمر (CSM).
  5. إستكمال اللعب عند ضرورة التوقف، من الضروري ان يتوقف اللاعب عن الإستمرار في اللعب عندما يرى أن أرباحه بدات في الإنخفاض.
  6. عدم التركيز وإنشغال اللاعب بأمور أخرى تجعله يتخذ قرارات غير صحيحة تتسبب في خسارته.
  7. عدم الفهم الصحيح لخيار مضاعفة الرهان والطمع في تحقيق أرباح اكبر، وهذا قد يتسبب في خسارة كل الأرباح التي تم تحقيقها في الجولات السابقة، في الوقت الذي يضمن فيه الكازينو حصوله على الحد الادنى من الربح.
  8. المشاركة في الرهانات الجانبية، وهذه المراهنات تكون أرباحها قليلة، ولكن يوهم الكازينو اللاعبين وخاصة المبتدئين منهم ان الرهانات الجانبية لا تحتاج نفقات كبيرة، ولكن مع مرور الوقت يجد اللاعب نفسه قد خسر كل ما يملك من اموال.
  9. لا تتسرع في كشف بطاقاتك وانتظر حتى يكشف الموزع بطاقاته أولاً.

إذا كنت من محبي العاب البلاك جاك اون لاين (Blackjack Online) والتي تعتبر من أكثر العاب القمار متعة وإثارة وخاصة للاعبين الذين يعشقون التفكير والتخطيط وإستخدام الإستراتيجيات، فيجب عليك أولاً إكتساب الخبرة والمعرفة والتمرين الجيد من خلال خدمة اللعب المجاني الذي تقدمه كافة مواقع الكازينو تقريباً قبل ان تقرر التحول للمراهنة بمال حقيقي، وبعد ذلك عليك إتباع أحد الإستراتيجيات المضمونة والتركيز التام في اللعب وفي قيم البطاقات حتى يمكنك الفوز على الموزع وربح قيمة الرهان. لعبة البلاك جاك ليس لها مثيل في المتعة والإثارة والمرح، فلا تضيع الوقت في التفكير وإختر كازينو 888 كواحد من أفضل مواقع الكازينو الموثوق بها لتبدأ رحلة الإستمتاع والربح!