كل ما يخص الإيداع والسحب في كازينو 888 اون لاين

كل ما يخص الإيداع والسحب في كازينو 888 اون لاين

الإيداع والسحب في كازينو 888 اون لاين من الأمور المريحة جدا وذلك لأن كازينو 888 اون لاين من أكثر الكازينوهات إحترافية عبر الإنترنت، فهو يقدم تسهيلات هائلة في عمليات الدفع وسحب الأرباح لكل اللاعبين به، حيث يوفر لهم الكثير من الخيارات الآمنة والسريعة في نفس الوقت، وهذه الخدمة وغيرها من الخدمات الأخرى مثل التنوع في الألعاب وتقديم العديد من العروض والعلاوات المجانية، وتقديم المساعدة والدعم الفني الدائم ودعم الكثير من اللغات، جعلت الكازينو يتمتع بقاعدة شعبية هائلة من كافة الدول العربية وحول العالم.

اشترك الآن اذهب الى كازينو 888

كازينو 888 اون لاين تم تأسيسه عام 1997، أي أكثر من 20 عام، خلال هذه الفترة حصل على الخبرة والإحترافية التي تجعله قادر أن يقدم كل المتعة والمرح والترفيه لكل رواده، وهذا جعله يحوذ على إعجاب كل من يشارك به وبالتالي تضاعفت شعبيته، وبالطبع هذا ساهم في أن يحقق الكازينو أرباح هائلة، ويعي كازينو 888 اون لاين مدى أهمية توفير عدد كبير من طرق الإيداع وسحب الأرباح الآمنة والسريعة، حرصاً على أموال اللاعبين وأوقاتهم، ليس هذا فقط بل يوفر اللعب المجاني لمن يحب قضاء ساعت في مرح ومتعة بدون إيداع أموال.

عمليات الإيداع والسحب في كازينو 888 اون لاين

حتى يمكنك البدء في اللعب بمال حقيقي في كازينو اون لاين، لابد أن تقوم بخطوات عملية الإيداع لتمويل حسابك بالأموال ووضع ميزانية تستخدمها في جولات اللعب في اللعبة التي تفضلها، ومن حسن الحظ أن كازينو 888 اون لاين يوفر باقة رائعة من أهم طرق الدفع، يمكنك أن تختار منها الوسيلة التي تتناسب مع ظروفك وظروف البلد الذي تقيم به، وتأكد أن كافة هذه الوسائل تضمن لك سلامة أموالك وسرعة إنجاز الإيداع، وبالتالي لا تضيع وقتك في إنتظار وصول الأموال لحسابك، بل ستجد أموالك في حسابك في دقائق قليلة حتى يمكنك البدء في رحلة المتعة والإثارة والربح.

ويحدد كازينو 888 اون لاين حد أدنى للإيداع منخفض جداً حتى يضمن الفرصة لكل اللاعبين على إختلاف إمكانياتهم المالية الإيداع والرهان بمال حقيقي، ويصل الحد الأدنى للرهان به إلى 20 جنيه إسترليني، وإليك أهم وسائل الإيداع في كازينو 888 اون لاين:

المحافظ الإلكترونية: مثل سكريل ونتلر وباي بال، والدفع بواحدة من هذه المحافظ أكثر من رائع، لأن التعاملات بها فورية بجانب أنها في منتهى الأمان.

البطاقات الإئتمانية: مثل الفيزا كارد والماستر كارد، وهذه الوسائل لا تقبل التعامل إلا مع الكازينوهات الآمنة المرخصة، وهذا يؤكد على أن كازينو 888 اون لاين جهة في منتهى الموثوقية والثقة، أيضاً تتم التعاملات بالبطاقات الإئتمانية بشكل فوري.

التحويلات المباشرة: يمكن لأي لاعب أن يقوم بعملية الإيداع من خلال التحويلات البنكية المباشرة، وتتميز هذه الطريقة بمعدل عالي من الأمان، ولكنها تستغرق وقت طويل نسبياً.

خطوات الإيداع والسحب في كازينو 888 اون لاين

إذا كنت ترغب في اللعب بمال حقيقي في كازينو 888 اون لاين، يجب أن تقوم بخطوات عملية الإيداع لتمويل حسابك بالكازينو، وحتى يمكنك أن تقوم بعملية الإيداع لابد أن يكون لديك حساب خاص به، لهذا يجب أن تبدأ أولاً بخطوات التسجيل وبعد الإنتهاء منها، قم بالخطوات الآتية لإتمام عملية الدفع:

  • في الصفحة الرئيسية في علامة التبويب ستجد صفحة الكاشير أو الدفع (Cashier )، قم بالنقر عليها.
  • فوراً ستجد نفسك في صفحة الدفع وتجد أمامك قائمة طويلة تشمل كافة وسائل الإيداع بالكازينو مثل المحافظ الإلكترونية والبطاقات الإئتمانية وبطاقات الدفع المسبق والتحويلات المباشرة، وإذا لم تجد الوسيلة المتوفرة لديك، قم بالضغط على كلمة “المزيد” لتظهر لك وسائل أخرى.
  • قم بالكبس على الوسيلة التي تريد الدفع بها، ثم قم بإدخال كافة بيانات بطاقاتك ورقم الكود السري الخاص بها وتاريخ صلاحيتها وتاريخ إنتهاء العمل بها، وبعدها قم بتحديد قيمة المبلغ الذي تريد تمويل حسابك به، وأخيراً حدد نوع العملة التي تريد الدفع بها.
  • بعدها قم بالكبس على زر إدفع لتتم عملية التحويل، مع العلم أن الوقت الذي تستغرقه عملية الإيداع خاضع لنوع الوسيلة التي تستخدمها، كما يجب أن تضع بإعتبارك أن نوع العملة التي سيتعامل بها ستؤثر على رصيدك، حيث سيقوم الكازينو بتحويل هذه العملة إلى العملات التي يتعامل بها وهى تقريباً الدولار أو اليورو أو الجنيه الإسترليني، ولا تنسى أن تستفيدمن مكافأة 888 كازينو عند عمل الإيداع!
  • أيضاً يسمح لك كازينو 888 اون لاين أن تقوم بتحويل رصيد مالي لأحد أصدقائك بالكازينو، بشرط أن يكون لديه حساب خاص به.

عملية سحب الأرباح في كازينو 888 اون لاين

من المؤكد أنك ستحقق الربح في بعض الجولات في اللعبة التي تفضلها في كازينو 888 اون لاين، أو إذا حصلت على مكافأة بدون إيداع وحالفك الحظ وحققت أرباح، وقتها ستحتاج إلى إجراء عملية سحب الأرباح، وفيها يمكنك أن تستخدم الوسيلة التي قمت بإجراء عملية الدفع بها إذا كانت مقبولة في الكازينو، ويسمح كازينو 888 اون لاين بحدود سحب عالية جداً لا يمكن أن تجد مثيلها في كازينو آخر، حيث يصل الحد الأقصى للسحب إلى 30 ألف جنيه إسترليني شهرياً، بينما الحد الأدنى للسحب 20 جنيه إسترليني.

ويتوقف وقت سحب الأرباح بحسب الوسيلة المستخدمة في السحب، وتعتبر الأسرع بينهم هى المحافظ الإلكترونية بأنواعها، حيث لا تستغرق عملية سحب الأرباح أكثر من يومين، أما البطاقات الإئتمانية وبطاقات الدفع المسبق، فتستغرق فترة تتراوح ما بين ثلاثة إلى خمسة أيام، أما التحويلات البنكية المباشر فتعتبر هى الأكثر بطئاً لأن السحب من خلالها يستغرق عدة أيام تتراوح ما بين 4 إلى أسبوع.

أمور هامة عند سحب الأرباح في كازينو 888 اون لاين

  • لمزيد من الأمان في التعاملات المالية وخاصة في عملية سحب الأرباح، يطلب كازينو 888 اون لاين بعض المستندات للتأكد من هوية اللاعب، مثل صورة من هويته الشخصية وفاتورة كهرباء أو مياه.
  • إذا قمت بطلب سحب أرباح قبل مرور يوم على السحب السابق، وإذا كنت تقوم بالسحب بنفس الوسيلة، سيقوم الكازينو بجمع هذا المبلغ للعملية الأولى.
  • إذا كنت ترغب في سحب أموال المكافآت التي حصلت عليها، فلا يمكنك هذا إلا بعد الوفاء بمتطلبات الرهان.

خلاصة القول؛ يضمن لك كازينو 888 اون لاين أن تجري عملية الإيداع به بمنتهى السهولة، من خلال توفير باقة من الخيارات المتنوعة والآمنة، كما يمنحك ميزة رائعة وهى أنك تستطيع دعم بعض أصدقائك وتحول لهم الأموال، أما بالنسبة لعملية سحب الأرباح، فلا توجد بها أدنى مشكلة في كازينو 888 اون لاين، فهناك الكثير من الوسائل التي يمكنك إختيار الأفضل بالنسبة لك، ويمكنك أن تقوم سحب مبلغ كبير يصل إلى 30 ألف جنيه إسترليني شهرياً، وتتفاوت الفترة التي تستغرقها عملية السحب بحسب الوسيلة المستخدمة. كانت هذه خطوات الإيداع وسحب الأرباح في كازينو 888 اون لاين، يمكنك أن تبدأ الآن وتمول حسابك لتبدأ الرهان بمال حقيقي وتستمتع في أجمل الألعاب التي تفضلها، والتي يمكنك بسهولة أن تفوز بها وتحقق الأرباح، التي يمكنك بسهولة أن تسحبها إلى حسابك البنكي، وبالطبع هذه فرصة لا تفوت!

اشترك الآن اذهب الى كازينو 888

عن Omar 888