كل ما يخص بطولات الروليت اون لاين

كل ما يخص بطولات الروليت اون لاين

المشاركة في احد بطولات الروليت اون لاين تعتبر هى الطريق السليم والأفضل لك إذا كنت واحد من هواة العاب الروليت وتبحث عن المتعة الأكبر والأرباح الاعلى والإثارة الأقوى، فهى تختلف عن العاب الروليت الكلاسيكية، ومن الإسم نفهم انها عبارة عن بطولة تتكون من عدة جولات قامت العديد من مواقع الكازينو بتنظيمها حديثاً، واللاعبين الفائزين الذين يصلون للمراحل النهائية يفوزون بجوائز مالية هائلة، وفي بعض الاحيان تكون بين أكثر من كازينو، هذا بجانب ان مبلغ الإشتراك في هذه البطولات صغير جداً لا يزيد عن 100 دولار، وهذا ما يسمح لعدد هائل من اللاعبين الذين لا يملكون رصيد مالي كبير المشاركة في بطولات الروليت هذه، وهذا يعتبر السبب الرئيسي في إقبال اللاعبين عليها بقوة، لان هذه المزايا تختلف نهائياً عن الروليت الكلاسيكي الذي يحتاج لرصيد كبير للرهان في كل جولة، وبالرغم من هذا نسبة الفوز فيها ضئيل ونسبة العوائد قليلة.

أهم خصائص بطولات الروليت في كازينو 888

لا تختلف طريقة اللعب والقواعد الأساسية في بطولات الروليت عن لعبة الروليت الكلاسيكية في الكازينو اون لاين، ولكن الفارق بينهما يكون في امور اخرى يقوم بالإعلان عنها الموزع الذي يدير طاولات الروليت قبل بدء البطولة، ويفضل ان يكون اللاعب مدرك جيداً لكل هذه القواعد قبل بدء فعاليات البطولة، أيضاً من اهم خصائص بطولات الروليت انها قد تجميع بين عدد من اللاعبين في أكثر من كازينو، اما قواعد بطولات الروليت الخاصة فهي كالآتي:

حدود الرهان: يقوم الكازينو عادة بالإعلان عن حدود الرهان قبل البدء في كل بطولة سواء الحد الادنى او الحد الأقصى، كما يعلن عن نسبة العوائد والأرباح ونسبة الدفع، وفي الغالب يكون الحد الادنى للمشاركة في بطولة الروليت  مبلغ صغير حتى يعطي الفرصة لعدد كبير من اللاعبين للتنافس في هذه البطولة، كما يحدد قيمة كل جائزة من الجوائز الخاصة باللاعبين الخمسة في الجولة النهائية.

تحديد أماكن جلوس اللاعبين: عادة يقوم مدير الطاولة بوضع بطاقات مكشوفة تحمل أسماء اللاعبين على طاولة الروليت، بحيث يعرف كل لاعب الكرسي الخاص به، وقد يكون تحديد المقاعد للاعبين بطريقة عشوائية او مقصودة، ولكن إذا بدء اللعب لا يجوز مطلقاً أن يقوم أي لاعب بتغيير مكانه على طاولة اللعب.

إعلام اللاعبين بموعد إنطلاق البطولة: من الضروري ان يعرف اللاعب موعد إنطلاق البطولة و قيمة الحد الادنى للإشتراك في بطولة الروليت، حتى يمكنه تحديد ما إذا كانت مناسبه له أم لا، وفي حالة عدم حضور اللاعب في الموعد المقرر، يقوم الموزع بالإتصال به ليعرف موعد قدومه للمشاركة، او قد يستبعد بطاقته من على طاولة الروليت وإستبعاده نهائياً من البطولة.

بعد كل جولة يتم تصعيد اللاعبين الفائزين: في كل جولة من جولات بطولة الروليت يتم تصعيد اللاعبين الفائزين للجولات الأعلى، في حين يتم خروج اللاعبين الخاسرين الذين لم يحالفهم الحظ، وهكذا بعد كل جولة من الجولات حتى الجولة النهائية في البطولة، وفيها يحصل كل لاعب في المراكز الخمسة الاولى على نسبة من الأرباح وفق المعلن عنه في جداول الأرباح، اما اللاعبين الآخرين في الجولة النهائية يحصلون على جوائز ولكن بقيمة أقل.

كيفية الإشتراك في إحدى بطولات الروليت في كازينو 888 اون لاين

مما لا شك فيه أن كل لاعب يحب أن يشارك في إحدى بطولات الروليت، حيث يحصل على كم كبير من المتعة والتشويق والأرباح الضخمة أيضاً، ولم لا!؟ مع إمكانية ذلك عبر كازينو 888 اون لاين واللعب عن طريق الأجهزة الذكية مثل الهاتف الجوال او الحاسوب اللوحي وانت في منتهى الخصوصية والأمان والراحة، وبالرغم من هذا لا تشعر بإلإختلاف عن اللعب في أحد نوادي المراهنات الفعلية، ولا سيما وانت تلعب في قسم اللعب المباشر، إذ تتعامل مع كل شي حقيق سواء الموزع الذي يمكنك التحاور معه، او اللاعبين المنافسين او الطاولات والورق وغيره، اما عن كيفية الإشتراك في بطولة الروليت فهى كالآتي:

  1. الخطوة الاولى هى الوصول حسابك في كازينو 888 اون لاين الذي يتمتع بالنزاهة والمصداقية يعمل بطريقة شرعية، كما يجب ان يحظى بسمعة جيدة بين كافة اللاعبين.
  2. وقبل التسجيل يجب التاكد ان الكازينو يقوم بتنظيم بطولات روليت حتى يمكنك المشاركة بها.
  3. الكبس على الرابط الإلكتروني للكازينو، ومنها الدخول للصفحة الرسمية، وبعدها كتابة البيانات الشخصية بدقة.
  4. الدخول لموظف الصندوق لعمل إيداع مالي
  5. قراءة جداول البطولات المتاحة في الكازينو والتي توجد عادة أسفل علامة التبويب، وإختر المناسبة لك من حيث إشتراطات المشاركة إذا كان هناك مقعد خالي.
  6. إذا كانت هناك اكثر من بطولة ستقام، فيفضل أن تختار بطولة للروليت الاوروبي، حتى تضمن نسبة فوز أعلى وبالتالي نسبة عوائد وأرباح أعلى.
  7. في النهاية قم بالكبس على زر التسجيل في البطولة التي إخترتها بحسب مواصفاتك التي تريدها.

مقارنة بين المشاركة في بطولات الروليت وبين الروليت التقليدي

من المؤكد ان المشاركة في إحدى بطولات الروليت امر رائع يحمل الكثير من الفوائد والمميزات لكل اللاعبين المشاركين، وخصوصاً انها لا تشترط الخبرة او المهارة، حيث تتساوى نسبة فوز اللاعبين المحترفين مع اللاعبين المبتدئين، وذلك وفق حظ كل لاعب فقط، وتتمثل أهم تلك الفوائد في الآتي:

أ- أرباح أكبر: يحصل اللاعبين الفائزين في الجولة النهائية على جوائز مالية كبيرة تصل في بعض الاحيان إلى مئات الآلاف من الدولارات بل قد تصل لمليون دولار، كما يفوز أكثر من لاعب وهذا بعكس لعبة الروليت التقليدية التي لا يفوز فيها إلا لاعب واحد وباموال قليلة.

ب–  متعة أكبر: بما ان اللاعب يشارك في تصفيات عدد كبير من جولات الرهان في بطولة الروليت، فبالتالي يقضي وقت اطول في الكازينو، وبالتالي كم أكبر من المتعة والترفيه والإثارة، وهذا عكس الروليت التقليدي الذي يتوقف اللعب بعد كل جولة.

ج- التعليم والتدريب: عند المشاركة في إحدى بطولات الروليت، يشارك اللاعب لاعبين آخرين أكثر خبرة، وبالتالي يمكن التعلم منهم وإكتساب الخبرة وفهم الإستراتيجيات التي يستخدمها، كما انه اللاعب يشارك في عدد كبير من الجولات، كل هذا يجعله لاعب محترف ومميز. وبالطبع هذا يختلف عن الروليت التقليدي الذي لا يستمر اللعب إلا لجولات قليلة بحسب مقدرة اللاعب المادية بما يسمح له بالتعليم وإكتساب المهارات.

إذا كنت تبحث عن الجوائز المالية الضخمة، فالإشتراك في إحدى بطولات الروليت هى وجهتك الاولى، ليس هذا فقط بل يمكنك أن تحصل على المزيد من المتعة والإثارة والمرح، أيضاً إذا كنت واثق من خبراتك ومهارتك وتحب أن تتحدى لاعبين من كازينو آخر بما يجعل اللعب أكثر إثارة، فليس امامك لتحقيق كل هذا إلا اللعب في بطولات الروليت اون لاين!

عن Omar 888

شاهد أيضاً

كل ما يخص إستراتيجية هولاندش في الروليت

كل ما يخص إستراتيجية هولاندش في الروليت

يبحث كل لاعب في الروليت عن الفوز والربح، ولذلك يقوم بتطبيق بعض الإستراتيجيات المختلفة مثل …